Friday 26 August 2016

شراء سرير الطفل على الانترنت في نيجيريا v15





+

مرحبا كل الجسم أنا أول والدة الوقت. قريبا الآلهة نعمة سوف يكون لي طفلي الأول. الآن، أنا في الخارج ولكن سوف أعود قريبا، والعديد من الأسئلة يعبرون ذهني. أحتاج توصيات المؤتمر من مستشفى جيد لفحص والتسليم. أنا في حاجة الى المستشفى في محور إيكجا. أيضا أنا أتساءل عما اذا كان ينبغي لي أن شراء الاشياء طفل من هنا واتخاذ المزيد من الأمتعة أو المنزل نيجيريا أو أنها ستكون أكثر تكلفة. أنا حائر. يرجى أن يقول لي أي تكلفة بامبرز، وطفل رضيع سيارة الجلوس وسرير الطفل، يجب أن أحمل معي أو الانتظار حتى العودة الى الوطن الى الوراء. من فضلك، أنا أعرف بعض الناس قد ترى أسئلتي هي مضحكة ولكن أنا جاد وسوف أكون سعيدا لتلقي ردودكم أولا أتمنى ش الولادة الآمنة، وأتحدث أبت مستشفى جيد، وأعتقد إيكجا المستشفى العام DATS AYINKE البيت، منذ أورا ايوس بريمي، ثم منذ اور في الخارج سوف أقترح ش الحصول على اور بابيس الأشياء بكس ش سوف تحصل على الكثير من الأصناف، وأنا لا أقول ش غير قادر على الوصول إلى هنا، ولكنني دونو تعرف أي متجر بابيس لطيفة. ملصق، وأنا أيضا أتمنى لكم الولادة الآمنة. Ayinke البيت هو مكان جيد على ولادة الطفل ولكن داي بروتوكول كونهم يا طويل مستشفى حكومي يجب أن تتوقع أن على أي حال، ولكن آمل أنك لن تحصل بالاحباط على طول خط شاء. واسمحوا لي أن أقدم لكم فكرة عن ما يلزم يوود القيام به، إذا كنت لا العقل (وآمل أنكم لم تتقدم أيضا وإلا فإنها قد مضايقة كنت صغيرة للا يأتي في وقت سابق). الزيارة الاولى تسجيل يوول في مكتب حركة الديمقراطيين الاشتراكيين ويوول يكون ورقة بالنظر إلى أن زوجك / العلاقة يجب ان تذهب والتبرع نصف لتر من الدم. جنبا إلى جنب مع مع ذلك فسوف القيام ببعض الاختبارات وسائر التي قد تستغرق كنت ترغب في الأسبوع، ونصف لتحقيقه. أنا أفكر أن يكون العقبة الكبرى الوحيدة، عندما كنت خلال مع كل بإيلاء يوود موعدا لمرحلة ما قبل الولادة ويجب أن نسعى جاهدين لتأتي في وقت مبكر من 07:00 وذلك لترك في وقت مبكر، ويقول 12noon. Depending على عمر وحالة الحمل ، تكون هناك حاجة يوود قادمة الأسبوعية / نصف شهرية / شهريا. وفقا الأشياء طفلك، هناك أماكن جميلة يمكنك الحصول عليها في لاجوس هنا. يمكنك جعل منها الخفيفة ولكن مقعد الطفل عن السيارة، والسرير وغيرها من المواد الثقيلة يمكن شراؤها هنا في لاغوس. وأتمنى لكم التوفيق. وتقديم الشوكولاته بالنسبة لي يا ب / ب شكرا على النصيحة. أنا أربعة أشهر من الآن. سمعت عن إجراءات ومتطلبات Ayinke البيت طويلة، في الواقع كنت أبحث عن مستشفى خاص إن أمكن، أو هل نقول لا احد الخاص هو ما يصل الى Ayinke البيت. كما الاشياء الطفل، وأنا في حيرة، بعض من أصدقائي advicing لتحقيق معي، في حين أن الناس هنا advicing التي يمكن أن أحصل عليه هنا. اذا كنت استطيع معرفة متوسط ​​أسعار هذه الاشياء، على سبيل المثال، الناقل السيارة الطفل، اعتصام السيارة وسرير الطفل، ويمكنني الحصول على متوسط ​​الأسعار في نيجيريا حتى أتمكن من مقارنة وجعل ذهني أولا اسمحوا لي أن أهنئكم وأتمنى لكم dellivery صباحا آمن أيضا عن 8MONTHS pregant نصيحتي ستكون أن تقوم بالتسجيل مع الأم والطفل إيكجا جونز ادينى لقد سجلت هناك إينيتالي قبل لقد غيرت المستشفيات بسبب بعد المسافة، واكسبيرينسيد الطبيب والمستشفى نظيف جدا أي بروتوكول يلزم فيما يتعلق بشراء أشياء طفلك أود أن نصيحة بقوة تشتري بعض في نيجيريا وبعض وير الثابت من مقاطعة كنت قادما من (أنا على افتراض لندن أو الولايات المتحدة) حصلت بعض أغراضي من الأغلبية لندن من الولايات المتحدة ومعظم الأجهزة من نيجيريا عندما أقول الأجهزة أعني عربات المهد السفر وما فعلت ذلك كوس الوزن ولكن breat مضخة ومقعد السيارة التي حصلت عليها من الولايات المتحدة والفرق هو السعر مرتفع SOOOOOO اضطررت الى الحصول عليها في الخارج. آمل أن يكون هذا وقد تم عونا لك هل يمكن أن يكون طفلك في Reddington في السادس وهناك أيضا عيادة بريدج. شراء الاشياء الخفيفة في الخارج وترك ثقالا إلى Naija مثل اقترح الملصق الآخر. أتمنى لكم الولادة الآمنة وكل شيء بفضل جيدة كثيرا. السادس هو الآن، وحركة المرور أكثر من اللازم. أنا أفكر إمكانيات هرعت الى المستشفى في الساعات الحرجة مثل الليل أو ساعة الذروة. شكرا جزيلا والتهاني مع دعواتي القلبية للتسليم السهل بالنسبة لك وأنا في مصر الآن ولكننا قد فرع دبي قريبا قبل عودتها الى بلادها. جميع أصناف هي هنا، في الواقع رأسي حصل تحول بسبب ما رأيت. أنا لا أعرف ماذا يأخذ وماذا ترك، أشعر أنني أريد أن تحقيق كل شيء ولكن زوجي نصحني أن نسأل ما يجب أن نأخذ وماذا سنجد في نيجيريا مع بأسعار معتدلة، اسبيسيالي أنه خائف من الوزن. اعتقد انها غير مهمة سهلة قبل رؤية المتاجر ولكن أعتقد أنه ليس كذلك. مرة أخرى شكرا للمساعدة كبيرة أعطيته كل من لي، بارك الله فيكم وأنا سعيد بالنسبة لك، وأتمنى لكم الولادة الآمنة OO يمكنك محاولة مستشفى إيكو في إيكجا، في أحد المستشفيات الخاصة التي يمكن أن تكلفك أكثر ولكن من يستحق المحاولة فعلت نصيحة لك لإحضار ملابس الطفل، (مقعد السيارة، المهد السفر، طفل مقعد مرتفع، ووكر، بامبرز، وطفل رضيع عربة الخ يمكنك الحصول بسهولة في نيجيريا (سوق إيكو Idumota، لاغوس بأسعار معقولة). أنا سعيد بالنسبة لك، وأتمنى كنت الولادة الآمنة OO يمكنك محاولة مستشفى إيكو في إيكجا، مستشفى خاص والتي يمكن أن تكلفك أكثر ولكن قيمته المحاولة لم المشورة لك لإحضار ملابس الطفل، (مقعد السيارة، المهد السفر، طفل مقعد مرتفع، ووكر، بامبرز ، وطفل رضيع عربة وما يمكن أن تحصل بسهولة في نيجيريا (سوق إيكو Idumota، لاغوس بأسعار معقولة). بحيث يصبح لديهم هذه الأشياء في النيجيري سعيدا لمعرفة. آمل أن تعطي فوق الجافية في جميع هذه الأماكن المذكورة أقول شراء كل شيء من هنا لأن لها prolly أكثر تكلفة في naija مرحبا ملصق لا بد لي من تقديم المشورة للحصول على المواد الخاصة بك من أي وقت مضى حيث كنت قادما from. by الوقت الذي تحصل عليه لنيجيريا التي ستعمل دفع ضعف لthats لهم إذا كنت تريد المواد جيدة مثل جراسو، السلامة أولا أو AVENT المنتجات. أنا أيضا لأول مرة 6months ماما الحامل حاليا في الدولة ولكن سيعود إلى nextweek NJA مع جميع المواد طفلي إلا الدعاء crip. i لدينا جميعا DELIEVERY آمن بلدي الأم العزيزة ليكون والأصدقاء، شكرا جزيلا لصادق بك نصائح feelingsamp. ليبارك الله لكم جميعا، وأنا بالطبع أتمنى لجميع حوامل الولادة الآمنة ولقد بدأت بالفعل شراء الاشياء طفل، وأنا لا يمكن أن تقاوم إغراء أي أكثر من ذلك. وأصناف هي الكثير من والأسعار لا بأس بها. بفضل الله، واشترى بعض الأشياء، وغيرها والموهوبين من القوانين في بلدي، حتى وأنا أفكر لجلب السرير معي. نصحني أحد الأصدقاء لشراء جميع المنتجات Jhonson أمبير Jhonson (lotionamp الشعر Shampo، مسحوق. الخ) ويكفي بامبرز على الأقل لمدة 3 أشهر الأولى خصوصا أنها رخيصة هنا. قيل لي أن بامبرز حزمة (12 قطعة) في نيجيريا تكاليف 1400Naira، هل هو حقيقي وأدعو لدينا جميعا DELIEVERY آمن آمين يمكن للمرء استخدام عربة طفل في نيجيريا بلدي الأم العزيزة أن تكون والأصدقاء، شكرا جزيلا لfeelingsamp صادق بك النصائح. ليبارك الله لكم جميعا، وأنا بالطبع أتمنى لجميع حوامل الولادة الآمنة ولقد بدأت بالفعل شراء الاشياء طفل، وأنا لا يمكن أن تقاوم إغراء أي أكثر من ذلك. وأصناف هي الكثير من والأسعار لا بأس بها. بفضل الله، واشترى بعض الأشياء، وغيرها والموهوبين من القوانين في بلدي، حتى وأنا أفكر لجلب السرير معي. نصحني أحد الأصدقاء لشراء جميع المنتجات Jhonson أمبير Jhonson (lotionamp الشعر Shampo، مسحوق. الخ) ويكفي بامبرز على الأقل لمدة 3 أشهر الأولى خصوصا أنها رخيصة هنا. قيل لي أن بامبرز حزمة (12 قطعة) في نيجيريا تكاليف 1400Naira، ب هل هو حقيقي / ب آمين عندما كنت شراء بامبرز، تأكد من شراء فقط حوالي 28 قطعة لحجم أنا لأنها تنمو للخروج منه سريعة جدا. تذكرت محطما إلى السوبر ماركت وإلقاء حوالي 10 حجم 1 بامبرز في عربة القطار، ولكن قيل من قبل شخص غريب مع ابتسامة على وجهها أن عملي أظهر أنني كنت أول ماما الوقت أيضا محاولة لتجنب شراء أي شيء من تحت 3- 6 أشهر، إلا إذا كنت بحاجة إلى ملابس premmie. أما بالنسبة للبامبرز في نيجيريا، 1400 منها نايرا هم البلاستيكية. تلك حصلت لابني في متجر في Omole بدءا S غير قادر على تذكر الاسم مرة أخرى، كلفني 6400 نايرا لحزمة من 34 وكانت تقضي chinko 3000 نايرا فقط يمكن للمرء استخدام عربة طفل في نيجيريا نعم، إذا كنت تعيش في منطقة ذات الطرق الجيدة. وبالاضافة الى السفر مع طفل عربات التي تجرها الدواب يساعد بمعنى أن كنت لا تملك حدا على كمية من الأمتعة التي يمكن أن تحمل حقا. أسافر دائما مع 5-6 امتعة اليد فقط لأنني أسافر مع طفل رضيع، ولأنهم يفهمون أنهم إذا لا يسمح لك بالسفر مع أكبر قدر من الراحة مخلوق كما يحتاج طفلك، فإن الرحلة يكون حافلا بالأحداث للجميع تقريبا على متن الطائرة نعم، إذا كنت تعيش في منطقة ذات الطرق الجيدة. وبالاضافة الى السفر مع طفل عربات التي تجرها الدواب يساعد بمعنى أن كنت لا تملك حدا على كمية من الأمتعة التي يمكن أن تحمل حقا. أسافر دائما مع 5-6 امتعة اليد فقط لأنني أسافر مع طفل رضيع، ولأنهم يفهمون أنهم إذا لا يسمح لك بالسفر مع أكبر قدر من الراحة مخلوق كما يحتاج طفلك، فإن الرحلة يكون حافلا بالأحداث للجميع تقريبا على متن الطائرة أنا لا أعرف كيف جيدة الطريق في ستس] لي هو أنني منذ 8year اليسار. وانا ذاهب الى القول ايدو طفلي هو 17months القديم. عندما تقوم بشراء بامبرز، تأكد من أنك فقط شراء نحو 28 قطعة لحجم أنا لأنها تنمو للخروج منه سريعة جدا. تذكرت محطما إلى السوبر ماركت وإلقاء حوالي 10 حجم 1 بامبرز في عربة القطار، ولكن قيل من قبل شخص غريب مع ابتسامة على وجهها أن عملي أظهر أنني كنت أول ماما الوقت أيضا محاولة لتجنب شراء أي شيء من تحت 3- 6 أشهر، إلا إذا كنت بحاجة إلى ملابس premmie. أما بالنسبة للبامبرز في نيجيريا، 1400 منها نايرا هم البلاستيكية. تلك حصلت لابني في متجر في Omole بدءا S غير قادر على تذكر الاسم مرة أخرى، كلفني 6400 نايرا لحزمة من 34 وكانت تقضي chinko 3000 نايرا فقط شكرا جزيلا، لقد كان من المفيد كثيرا. أعتقد أننا بحاجة هذه المعلومات الصلبة. نحن، أنا وزوجي، وخلص النقاط الهامة. كنت أعرف أن سعر بامبرز مرتفع جدا في نيجيريا، وكنت لا أعتقد أن السعر هنا، أنها رخيصة جدا، تلك الأصلية، لأنها مصنوعة هنا. بامبرز وغيرها من العلامات التجارية لديها مصانع هنا. وثمن مناديل، زوجي لم أكن توافق على شراء من هنا ولكن بعد ما قلته، وافق أيضا، مشورتكم بشأن مسألة القماش تحت 3-6 أشهر جيدة جدا، شكرا مرة أخرى، ونحن لم نفكر في ذلك. أعتقد عندما واحد هو أول أم الوقت وانها ترى كل هذه أصناف، رأسها يتحول ويريد أن يشتري كل شيء أنا لا أعرف كيف جيدة الطريق في ستس] لي هو أنني تركت 8year قبل. وانا ذاهب الى القول ايدو طفلي هو 17months القديم. benincity استطيع ان اقول لكم الأولى لي معلومات مباشرة كنت في مدينة بنين العام الماضي نوفمبر، وأنا أقول لكم أن المدينة تسير الى الوراء بدلا من الذهاب إلى الأمام. منها على سبيل المثال حلقة قبل 8yrs الطريق كان قليلا نظيفة الآن لها قذرة جدا، والقصر أوبا كان لطيفا للنظر 8yrs منذ الآن حتى من السياج حوله قد سقط طريق المطار مليء بالثغرات، والمناطق GRA تبدو وهذا السوق بالقرب من القصر Obas هناك عندما ش تخطط للقيام ببعض التسوق لا تذهب مع أفضل الأحذية اور اه. وكيرتاينتلي ليس مع أصابع مفتوحة. فقط لي 2cents، benincity استطيع ان اقول لكم الأولى لي معلومات مباشرة كنت في مدينة بنين العام الماضي نوفمبر، وأنا أقول لكم أن المدينة تسير الى الوراء بدلا من الذهاب إلى الأمام. منها على سبيل المثال حلقة قبل 8yrs الطريق كان قليلا نظيفة الآن لها قذرة جدا، والقصر أوبا كان لطيفا للنظر 8yrs منذ الآن حتى من السياج حوله قد سقط طريق المطار مليء بالثغرات، والمناطق GRA تبدو وهذا السوق بالقرب من القصر Obas هناك عندما ش تخطط للقيام ببعض التسوق لا تذهب مع أفضل الأحذية اور اه. وكيرتاينتلي ليس مع أصابع مفتوحة. فقط لي 2cents، الشكر للمعلومات، جحيم لا شيء البلد الطيب يخرج من هذا [ستس] أن السبب لدينا لذلك، العديد من العاهرات وياهو صبي في جميع أنحاء لذلك لا حاجة لاتخاذ عربة معي إذا مليء بالثغرات جعل عربة رياء ذلك. الأمهات لأول مرة، ولادة آمنة. الثابتة والمتنقلة لا تستخدم منتجات الأطفال جونسون، إلا أنها تتسبب الأكزيما على البشرة السوداء. استخدام زيت الزيتون لفرك الجسم د بابيس وحمام مع الصابون دودو أوسون. سوف تحب اور بابيس الجسم مع هذه. بعد 6 أشهر، ش يمكن تغيير إلى أي الصابون أو الزيت. أنا متجر في الولايات المتحدة لاطفالي. أرخص من د المملكة المتحدة. الأحذية تعد ملاذا للأمهات أن يكون. ابحث عن شراء 1 احصل على 1 مناديل الحرة. مذركير مكلفة للغاية. ملابس اطفال القادمة هي الأفضل. jonina طفل العالم لديه كل المواد والطفل بأسعار جدا معقولة جدا، ونحن أيضا خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا في أبوجا عاصمة وتقديم هدية لكل طفل، ونحن نحرص على كل ما تبذلونه من أبي احتياجات بغض النظر عن ميزانيتك. نحن في B47 مركز efab، منطقة الحادية عشرة، غاركي. 08081369722 08055119264 والتهاني على المواطن الأرض قريبا القادمة وأتمنى جدا لك ولادة آمنة. أعتقد أنك قد حصلت على تخصيص من الموعظة الحسنة هنا وأود فقط أن أضيف بعض الأشياء. لمقعد السيارة، وما إلى ذلك. احترس من نوعية جيدة ولكن أيضا من أجل الألوان المحايدة التي لا تتسخ بسرعة كبيرة. وبهذه الطريقة يمكنك استخدامها للطفل الثاني. وليس فقط عن توفير التكاليف ولكن أيضا للذكريات. ما هو مهم حول المستشفى هو أيضا الأطباء أن على واجب ليلا. بعض المستشفيات الخاصة هي جيدة جدا ولكن تفتقر إلى الاهتمام الكافي في الليل. أضع دائما تخصيص من التركيز على رعاية الطفل بعد الولادة. أعني في حالة الطفل يحتاج بعض الاهتمام اضافية أو يأتي قبل الأوان. هذا هو أكثر حتى من أولوية بالنسبة لي. شراء الملابس من مختلف الأحجام وبعض منها محايدة جدا. أظهر طفلي الثالث حتى على الفحص كفتاة حتى اليوم الأخير ولكن انتهى به الأمر إلى صبي صديق لي التي كان لها فتاة بضعة أشهر في وقت لاحق في نيجيريا أعرب عن سروره للغاية لأنه كان كل شيء باللون الوردي لذلك أنا أرسلت لهم جميعا ل لها. شراء بعض الأشياء الجيدة الحقيقية جدا التي يمكن أن تقف أمام اختبار الزمن بحيث يمكنك الاحتفاظ بها. عندما حصل ابني متزوج، وكان أول طفل له، وقدم لهم سترة بلدي قد grandmum محبوك بالنسبة له كطفل رضيع كانوا مردد عن ذلك. إذا كنت في أبوجا، العالم Jonina الطفل هو أفضل مكان للحصول على كل شيء طفلك بأسعار معقولة جدا. نحن أيضا التوصيل المجاني إلى المكتب أو المنزل. هل أنت مشغول جدا، ولا يمكن حضور أعزاء تسمية الطفل، التعميد عيد، مجرد دعوة / SMS طلبك ونحن سوف تسليم giftset في المستشفى، مكان أو منزل. التوصيل المجاني داخل أبوجا عاصمة. نحن في B47 Efab مول، منطقة eleen، غاركي، أبوجا. 08081369722، 08055119264 مرحبا جميعا، وقراءة من خلال جميع مشاركات د هنا. أنا على wuld يكون أول أبي الوقت، زوجة تبدأ قبل الولادة (أو هو غير ما قبل الولادة) الأسبوع المقبل. وما أعلمه جيدا هو بن نصحت من قبل العديد من PPLE للذهاب إلى المستشفى العام بدلا من واحدة خاصة ولكن مع الأطباء لا يزال على الإضراب في لاغوس ه الحصول على كبريد تكون أعتقد يجب أن يكون هناك شيء من الأطباء والممرضات يقومون الحق في G. Hosp التي منها خاصة لا يفعلون. وفقا لتوفير المواد طفل أذني مليئة شراء هذا شراء ذلك ولكن ما زلت سعيدا أبت شيء شاء كله. تسليم آمن لجميع الأمهات الحوامل في هذا المنتدى. آمين. التخطيط لاستحمام الطفل مرحبا بكم المولود الجديد (وإقناع أمي الجديدة) مع حفاضات حفاضات كعكة الكعك هي عملية فريدة من نوعها، ورائعتين. يرصد كل كعكة تماما من حفاضات الأطفال، ويأتي مع إضافات مثل تلقي البطانيات والمرايل والجوارب وحتى لعبة لينة في بعض الأحيان. أنها تأتي في ثلاثة أشكال أساسية الكعكة الكلاسيكية والدراجات ودراجة ثلاثية العجلات. استدعاء عرين على 08038086289 لحجز. الاتصال فيل ماكياج لاور بأسعار معقولة الزفاف ماكياج ن جيلي لجميع المناسبات 08137463651 إضافة BBM PIN: 56719B45 للمزيد من المعلومات قراءة قصتي على كيفية لدي طفل. اسمي الأخلاقي، أنا أعيش في ولاية كاليفورنيا، ولدي شهادة كبيرة لنقول للناس الذين لديهم مشكلة الرحم، وأنا متزوج منذ أربع سنوات دون أي طفل، ولا الحمل وحتى أنا أصبحت حزينة جدا وفقدت الأمل في الحياة ل قال لي الطبيب لي لا توجد وسيلة بالنسبة لي للحصول على الحوامل وهذا حقا جعل الحياة الصعب جدا بالنسبة لي، وهذا جعل زوجي للابتعاد عن me. My شقيقة قال في القانون لي عن DR EZIKE من الإنترنت، وكيف كان لديها الناس ساعدت مع هذه المشكلة المماثلة التي وانا ذاهب من خلال ذلك اتصلت به وشرح له. وقال لي لا داعي للقلق وأن كل ما نقوم قريبا okay. He يلقي ظلالا، وكانت معجزة لأكبر مفاجأة لي بعد ثلاثة أيام جاء زوجي إلى الاعتذار عن كل ما قام به وقال لي انه مستعد تماما لدعم لي في أي شيء أريد، وDr. EZIKE أعطاني الماء فقط من صدغه للشرب وقدم ايضا زوجي بعض الشيء لفرك قبل قطعناها على أنفسنا في وقت لاحق love. just بضعة أشهر حصلت حاملا وأنجبت توأمين (صبي والفتاة) ونحن الآن سوف family. i سعيدة المشورة لك عليه الآن، والرقم: drezikespellcasterhomeoutlook أنا سعيدة جدا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أيضا للحصول على الحوامل أو تحتاج ظهرك السابقين يرجى الاتصال به للحصول على المساعدة عن طريق: drezikespellcasterhomeoutlook إذا كنت هناك تمر عبر أي من هذه المشاكل أو مآزق في life. his رقم جوالك على ما / التطبيقات: 2348167554235.




No comments:

Post a Comment